اختتام الدورة التدريبية (C) في كرة القدم بعدن

الأحد ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٤:٥٤ مساءً

إعلام الوزارة

 اختتمت في العاصمة عدن، اليوم الأحد، الدورة التدريبية (C) التي ينظمها الاتحاد العام لكرة القدم وتحت إشراف الاتحاد الآسيوي، بمشاركة 24 متدربًا من لاعبي المنتخبات الوطنية وأندية عدن، ويحاضر فيها المحاضر الآسيوي الكابتن محمود عبيد، خلال الفترة (6 الى 20 نوفمبر 2022م).
 وفي حفل الختام الذي أقيم بقاعة التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة، "أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة بالجهود التي بذلها المتدربين في الدورة، وحرصهم على تحقيق الاستفادة من العلوم والمعارف التي تلقونها وترجمة ذلك واقعًا على المستطيل الأخضر لملاعب كرة القدم.
 وقال، "نحن في وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير الاستاذ نايف البكري، حريصون على إقامة مثل هذه الدورات في مختلف الألعاب والمجالات، بما يساعد في تطوير الرياضة في بلادنا.
 وتمنى خليفة، "إن تكون الدورة، قد حققت النتائج المرجوة منها، وشكلت دافعًا معرفيًا جديدًا للمدربين، شاكراً قيادة الاتحاد العام لكرة القدم لحرصها على تنظيم الدورات الآسيوية لمدربي كرة القدم.
 من جانبه، دعاء عضو الاتحاد العام لكرة القدم د. حسن عبدربه المشاركين، إلى ربط ما تلقونه من محاضرات في الدورة على عملهم التدريبي في انديتهم، حتى ينعكس بالايجاب على المستوى الفني لكرة القدم اليمنية.
 وأكد عزم الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي على إقامة الدورات التدريبية لمختلف المحافظات وإحضار العديد من المحاضرين لدورات B و A مستقبلاً، مثمناً الجهود الذي بذلها المحاضر الآسيوي الكابتن محمود عبيد.
 في السياق ذاته، تحدث نيابة عن المتدربين الكابتن حمادة الوادي، مقدما الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة القدم والمحاضر الآسيوي الكابتن محمود عبيد ومنسق الدورة المحاضر الدولي مصطفى السهلي وكل من ساهم في إقامة الدورة متمنيا مواصلة إقامة الدورات التأهيلية للمدربين في بلادنا.
 وفي ختام الحفل قام الاتحاد العام لكرة القدم بتكريم مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة سعد العمري بدرع الاتحاد، كما قام المتدرب المشارك في الدورة الكابتن مختار محمد حسن بتكريم محاضر الدورة الكابتن محمود عبيد ومنسق الدورة مصطفى السهلي وعضو الاتحاد العام لكرة القدم م. محمد حيدان ومدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة سعد العمري وعدد من العاملين في المركز التدريبي وملعب العلواني بمديرية المنصورة، تقديراً لجهودهم في إنجاح الدورة.
 حضر حفل الختام الوكيل المساعد بوزارة الشباب والرياضة اكرم عشال وعضو الاتحاد العام لكرة القدم م. محمد حيدان ومدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة سعد العمري ومدير عام تنمية الشباب عبدالله البكري وعدد من نجوم كرة القدم السابقين.