الخليفي وعبدربه يطمئنان على بعثة المنتخب الوطني للناشئين

الأربعاء ٠٦ ديسمبر ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:٣٠ مساءً

إعلام الوزارة

بتوجيهات من معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، أطمأن وكيل الوزارة لقطاع الرياضة، خالد محسن الخليفي، والوكيل د. حسن عبدربه، رئيس المكتب الفني في وزارة الشباب والرياضة، على احوال بعثة المنتخب الوطني للناشئين، الذي يستعد لخوض غمار منافسات كأس غرب اسيا، في سلطنة عمان، مؤكدين وقوف الوزارة مع كافة المنتخبات الوطنية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه الخليفي وعبدربه مع بعثة المنتخب الوطني للناشئين في معسكره بمحافظة حضرموت والذي خاض خلاله عدد من المباريات التجريبية للوقوف على مستوى اللاعبين واختيار الافضل منهم.

واشاد الخليفي وعبدربه بالاداء التصاعدي للمنتخب، ليظهر الجهد الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني للناشئين، وطالبا بمضاعفة الجهود من أجل إسعاد الشعب اليمني الذي ينتظر منهم اهدائه فرحة أخرى في بطولة غرب اسيا.

من جهته عبر رئيس بعثة المنتخب، عبدالوهاب الزرقة، عن شكره للوكيل الخليفي والوكيل اليافعي واهتمامهما الدائم بمتابعة مسيرة المنتخب، مؤكداً حرص الجهاز الفني واللاعبين على تقديم مستوى مشرف وتكرار انجاز تتويج المنتخب الناشئ.

ويواجه منتخبنا الوطني للناشئين مساء يوم الاثنين القادم منتخب العراق ضمن المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا العاشرة في عمان.