وكيل مساعد قطاع الرياضة يفتتح الصالة الرياضية لمعسكر حماية المنشآت بعدن

الثلاثاء ٠٩ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٠٢:٠٢ مساءً

اعلام وزارة الشباب والرياضه

افتتح وكيل مساعد قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد الخليفي،  اليوم الثلاثاء، الصالة الرياضية لمعسكر حماية المنشآت بالعاصمة اليمنية المؤقتة "عدن"، بمعية قائد ألوية الدعم والاسناد العميد محسن الوالي و قائد حماية المنشآت والعميد أحمد بن عفيف.

وضمت الصالة الرياضية التي أعيد تأهيلها بدعم من وزارة الشباب والرياضة عددًا من العاب القوى وكمال الأجسام واللياقة البدنية.

وفي حفل الافتتاح عبر الخليفي عن سعادته البالغة  بافتتاح الصالة الرياضية الخاصة بمعسكر حماية المنشآت التي تمثل مساحة مناسبة لأفراد الحماية لممارسة عدد من الألعاب خاصة الملاكمة وكمال الأجسام.

وأضاف، يأتي افتتاح الصالة في إطار الحرص الذي تبديه الوزارة لتهيئة الظروف المناسبة أمام الكثير من شباب الوطن وخلق الظروف الملائمة أمامهم لممارسة الرياضة في أماكنهم ومقار عملهم.

من جانبه شكر قائد حماية المنشآت العميد أحمد مهدي بن عفيف معالي وزير الشباب والرياضة على دعمه واهتمامه بالشباب من خلال إعادة ترميم ما دمرته الحرب من منشآت رياضية.

وأضاف، يمثل افتتاح الصالة بالنسبة لجنود وافراد المنشآت حدثًا هامًا، خصوصًا أنها ستتيح أمام جميع افراد اللواء ممارسة بعض الألعاب وتمارين اللياقة البدنية.


حضر الافتتاح وجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب والرياضة ومدير الإعلام بوزارة الشباب والرياضة فرحان المنتصر وشكري حسين الأمين العام المساعد لجائزة رئيس الجمهورية، مدير مكتب الشباب والرياضة نعمان شاهر.