وزير الشباب والرياضة يلتقي قطاع المرأة بالوزارة

الأربعاء ٠٣ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٠٦:٥٧ مساءً

اعلام وزارة الشباب والرياضة :

  رأس معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري اليوم الثلاثاء الاجتماع الذي عقد بقطاع المرأة بديوان عام وزارة الشباب والرياضة لمناقشة وإعداد خطة عمل القطاع للعام الجاري 2021م.
  وأكد معالي وزير الشباب والرياضة اهتمام الحكومة بتنمية المرأة، وحرص الوزارة على دعم ورعاية الانشطة التي تهتم بالمرأة باعتبارها نصف المجتمع، ووجه الوزير باعتماد خطة العمل المرفوعة من القطاع وتوفير الإمكانات اللازمة لإنجاحها.
  وقدمت وكيل قطاع المرأة نادية عبدالله تقريرا مفصلا عن خطوات ومراحل إنشاء القطاع وعن البرامج والأنشطة التي نفذها خلال المدة الماضية في العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات، مؤكدة ان خطة القطاع تسير باتجاهات مختلفة منها إنشاء ادارة للمرأة بمكتب الشباب والرياضة بالمحافظات ووضع هيكل للقطاع يضمن تحقيق الأهداف العامة المرسومة للقطاع إضافة الى خطة أنشطة طموحة مكونة من حزمة كبير من الأنشطة والفعاليات التي تخص المرأة على مستوى كل المحافظات.
  وطالبت وكيل قطاع المرأة من معالي الوزير باعتماد الخطط المرفوعة، ودعم القطاع بالأدوات، وتوفير الامكانيات، حتى يقوم القطاع بدوره المنتظر خدمة للمرأة في مختلف المجالات.
  وتحدثت لمياء راوح مديرة ادارة تنمية المرأة بالقطاع معبرة عن سعادتها باللقاء الوزير، ومؤكدة على حاجة القطاع لدعم معاليه باعتباره قطاع حديث ويهتم بشريعة مهمة من المجتمع.
  حضر الاجتماع القائم بأعمال قطاع المشاريع محسن علي بيبك، و مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة وجدان الشعيبي ومدير عام الإعلام فرحان المنتصر ومستشار وزارة الشباب والرياضة د.حسن عبدربه اليافعي.