اختتام بطولة ابطال المحافظات للدراجات

السبت ٠٩ يناير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٤٠ مساءً

عدن

اختتمت، اليوم السبت، في المكلا بساحل حضرموت، بطولة الأندية أبطال المحافظات للدراحات الهوائية، التي نظمها الاتحاد العام للعبة، برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري، ودعم صندوق رعاية النشء والشباب في عدن.


وشهد اليوم الختامي للبطولة اقامة سباق الفردي العام للناشئين لمسافة 50 كيلو متر، والفردي العام للشباب لمسافة 70 كيلو متر (بنظام  الدوران) وأسفرت النتائج عن التالي :


فردي عام الناشئين :


الأول: عبدالقادر افاق عبدالقادر – الشرارة لحج، وقطع المسافة في زمن وقدره ساعة و50 دقيقة و29 ثانية .


الثاني: عبدالله هادي بازهير – البرق وادي حضرموت، وقطع المسافة في زمن وقدره ساعة و50 دقيقة و29 ثانية, بفارق ثانية عن البطل .


 الثالث:  عبدالعزيز احمد باعوضان – البرق وادي حضرموت، وقطع المسافة في زمن وقدره ساعة و50 دقيقة و32 ثانية, بفارق ثانيتين  عن البطل ووصيفه.


فردي عام الشباب :


  الأول: عمرو خالد ياسين  – وحدة عدن، وقطع المسافة في زمن وقدره ساعتين و22 دقيقة و38 ثانية .


 الثاني: صالح محمد ناصر  – الشعلة عدن، وقطع المسافة في زمن وقدره ساعتين  و26 دقيقة و7 ثوان ثانية.


  الثالث: سالم عيديد باضاوي – البرق وادي حضرموت، وقطع المسافة في زمن وقدره ساعتين  و26  دقيقة و8 ثوان بفارق ثانية عن المركز الثاني. 


وعقب نهاية سباقات اليوم، كرم محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه قيادة مكتب وزارة الشباب في المحافظة، وعدد ٱخر من المسؤولين، اصحاب المراكز الأولى في جميع السباقات، كما تم تكريم الشخصيات والجها المتعاونة والمساهمة في انجاح البطولة.