اصيب مع اولاده في مطار عدن :

الوزير نايف البكري يزور وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة إلى منزله بعدن

الثلاثاء ٠٥ يناير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٢٧ مساءً

اعلام وزارة الشباب والرياضة :

  قام معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ظهر  اليوم الثلاثاء بزيارة وكيل وزارة الشباب والرياضة د.عزام خليفة في منزله بمدينة كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك للاطمئنان على صحته وهو اولاده امجد واشرف عزام خليفة بعد تعرضهم لا صابات مختلفة في الحادث الارهابي الذي تعرض له مطار عدن يوم الاربعاء الماضي بالتزامن مع وصول الحكومة من الرياض.

وخلال الزيارة تمنى معالي وزير الشباب والرياضة للوكيل خليفة واولاده الشفاء العاجل والعودة السريعة لخدمة الرياضة كل من موقعة، مؤكدا ان المرحلة المقبلة مرحلة بناء هدفها اعادة الوجه المشرق للوطن بتلاحم كبير هدفه تحقيق الامن والاستقرار وتوفير الخدمات واعادة الوجه المشرق للوطن في كل المجالات وفي طليعتها الرياضة والشباب. 

مشيدا بالأدوار الكبيرة التي لعبها الوكيل د..عزام خليفة طوال مشواره في خدمة الوطن كلاعب ومدرب وخبير رياضي او من خلال العمل الاداري على مستوى محافظة عدن و وزارة الشباب والرياضة.

من جانبه عبر وكيل ووزارة الشباب والرياضة د.عزام خليفة عن شكره وامتنانه لمعالي وزير الشباب والرياضة على هذه الزيارة، مؤكدا ان هذا هو نايف البكري الانسان البسيط الذي يحب الناس جميعا وينتمي اليهم ويسهر على خدمتهم من اي موقع او منصب يكون فيه. 

واثنا وجودهم في مطار عدن لاستقبال الحكومة الاربعاء الماضي تعرض د.عزام خليفة لشرخ في مرفق يده اليمني اضافة الى جروح متفرقة في جسمه واصيب اولاده امجد واشرف بجروح متفرقة.

رافق معالي وزير الشباب والرياضة في زيارته خالد محسن الخليفي الوكيل المساعد بوزارة الشباب والرياضة وعدد من المسؤولين.