وحدة عدن يفوز على التلال في ديربي (تأهيل الحبيشي) التاريخي ويتوج بكأس الاستقلال

الجمعة ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:١٤ مساءً

إعلام وزارة الشباب والرياضة :


توج فريق وحدة عدن بكأس الذكرى ال(53) للاستقلال الوطني المجيد بفوزه على غريمه التقليدي التلال بهدف من دون رد سجله اللاعب سعدون المحوري في الشوط الأول من المباراة التاريخية التي أقيمت اليوم على ملعب الشهيد الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن، بالتزامن مع افتتاح الملعب الذي أعيد تأهيله بإشراف وزارة الشباب والشباب والرياضة.



المباراة التي أقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ومحافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس، وبدعم وإشراف وزارة الشباب والرياضة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا أضفى على الحدث والمناسبة أجواء رائعة .


واستطاع فريق وحدة عدن انتزاع الأفضلية من منافسه التقليدي منذ الشوط الأول الذي سجل فيه هدف المباراة الوحيد بواسطة (المحوري) وفشل التلال في العودة خلال ماتبقى من الوقت،  ليعلن الحكم خلف اللبني عن النهاية بفوز  تاريخي للوحدة وتتويجه بكأس المناسبة الغالية من قبل ضيوف المباراة يتقدمهم الإخوة وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شادلي و وكيلا وزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين ود. عزام خليفة،  والوكيل المساعد بالوزارة خالد الخليفي، والقائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع بالوزارة  محسن بيبك، ومدراء عموم الوزارة، ومدير عام مكتب الوزارة بعدن نعمان شاهر.