فوز نادي العمود بالمسابقة الثقافية الوطنية لاندية مأرب

الخميس ٠٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٠٦:٤١ مساءً

فاز نادي العمود الرياضي الثقافي بمحافظة مأرب بالمركز الاول في المسابقات الثقافية الوطنية لاندية المحافظة للعام 2024م التي تنافس فيها 14 ناديا، ونظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بدعم صندوق النشئ والشباب.

وسيمثل نادي العمود، المحافظة في النهائيات بين الاندية الفائزة من محافظات الجمهورية.

وفي افتتاح المسابقة اكد الوكيل الفاطمي ومدير عام مكتب الشباب والرياضية علي حشوان، على اهمية دور الاندية الرياضية في بناء العقول كما تعمل على بناء الاجسام، وتعزيز الهوية والولاء الوطني.

واشارا الى ان هذه المسابقات الثقافية والوطنية التي تشمل مجالات الثقافة الاسلامية، والتربية الوطنية، والتاريخ، وارياضة، تمثل نموذجا لفحص مستوى الوعي التي عملت عليه الاندية في جوانب برامجها الثقافية لرعاية الشباب وتنمية عقولهم وتحصينها وبناء قدراتهم ومواهبهم.

وتمنيا على الفريق الفائز في هذه المسابقة ان يمثل المحافظة افضل تمثيل في التصفيات على مستوى الاندية الفائزة من محافظات الجمهورية، وان يحتل مركزا متقدما في المسابقة ويبزر الجهود التي بذلت في جوانب التثقيف والتوعية والتأهيل.

واكدا استمرار الدعم والرعاية التي تقدمه السلطة المحلية وعلى راسها عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة ومعالي وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، للشباب وبنائهم بدنيا وذهنيا وعقليا، وتقديم كل الدعم لمختلف الانشطة والبرامج الرياضية والثقافية التي تساهم في بناء الجيل تنمية مواهبهم وقدراتهم.