الوزير البكري يشيد بجهود مكتب الشباب والرياضة بعدن

الخميس ٠٧ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٠٤:٥٣ صباحاً

عدن

أشاد وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، بالجهود التي تبذلها قيادة مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن والدور الكبير الذي يقدم من قبلها لاستضافة البطولات والمسابقات الرياضية.

جاء ذلك خلال زيارته للمكتب للإطلاع على سير عمله وخطته للعام الحالي.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل قطاع الرياضة بالوزارة خالد الخليفي، والوكيل المساعد لقطاع التدريب والتأهيل، سعد العمري، تفقد البكري طبيعة عمل المكتب وعلى ماتم إنجازه من الأنشطة الرياضية لمختلف الالعاب الرياضية في المرحلة الماضية، مثنياً على الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المكتب لتسيير النشاط الرياضي بعدن، ومساعيها الحثيثة لإعادة البريق للرياضة في العاصمة عدن.

وأكد الوزير البكري إلى أن وزارته تحرص على توفير الأرضية الخصبة والمناخ الملائم لممارسة المناشط الرياضية وتولي اهتمام خاص بذلك لما لها من أهمية في المجتمع، وعلى استعداد تام لتسخير الإمكانيات وتسهيل الصعوبات التي تساعد على ديمومة واستمرار دوران عجلة الرياضة العدنية.

واستمع وزير الشباب والرياضة من مدير وموظفي مكتب الشباب والرياضة إلى "شرح مفصل عن عمل المكتب واهم التحديات التي تواجه عمله، بالإضافة إلى استعراض للأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية التي نظمها المكتب في المرحلة الماضية.

من جانبه عبر مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وجدان الشاذلي عن سعادته بزيارة الوزير البكري للمكتب وتلمس همومه، متمنيًا أن تساهم زيارته في تذليل العديد من الصعاب الخاصة بسير اعمال المكتب ودعم الأنشطة التي ينفذها بالتعاون مع فروع الاتحادات الرياضية على مدار السنة.