الوزير البكري يلتقي إدارة نادي شباب مكيراس بمحافظة البيضاء

الثلاثاء ٢٠ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٠١:١١ مساءً

إعلام الوزارة

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، رئيس نادي شباب مكيراس أحمد عبدربه مرمص، وناقش معه عدد من الهموم والمشاكل التي يعاني منها النادي.

وخلال اللقاء، الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء عبدالله الحميقاني، أشاد الوزير البكري بالجهود التي تبذلها إدارة النادي في إقامة عدد من الفعاليات والمسابقات الرياضية في مديرية مكيراس، والاهتمام بالشباب ودفعهم لممارسة الرياضة والابتعاد عن الأشياء الضارة، مشيدًا أيضا بدعم الشيخ أحمد باصغير لمختلف المسابقات المقامة في المديرية.

ووجّه البكري، بتعشيب ملعب مديرية مكيراس، ضمن خطة العام 2024، بعد استكمال الدراسات الخاصة به، وبدعم ورعاية الأنشطة الرياضية والشبابية، في إطار خطة الوزارة بدعم الأندية الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية".

من جانبه استعرض أحمد عبدربه مرمص، عدد من الهموم والمشاكل التي يعاني منها، خصوصا فيما يتعلق بالمنشآت الرياضية وملعب كرة القدم، مقدما شكره وتقديره لمعالي الوزير نايف البكري، نظير دعمه واهتمامه بشباب المديرية، مؤكدًا أن الإدارة حريصة على توسعة الألعاب الرياضية والدفع بالشباب لممارستها.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الشرف للنادي، سالم حيدان، ومحمد صالح برمان، وفوزي عبدالله، ومحمد صالح المظفري، ومحمد أحمد الحداد. البيضاء