توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة شباب بلا حدود

الإثنين ١٩ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٠٢:٤٥ مساءً

إعلام الوزارة

وقعت وزارة الشباب والرياضة ممثلة ب  "قطاع الشباب" و " منظمة شباب بلا حدود"، (غير حكومية)، اليوم الأثنين، التوقيع على مذكرة تفاهم لتنفيذ عدد من البرامج والفعاليات المشتركة.

ويأتي توقيع الاتفاقية، اليوم،  إمتدادا للمذكرة السابقة التي تم توقيعها العام الماضي  ٢٠٢٣، والتي على ضوئها تم تنفيذ الكثير من البرامج والفعاليات المشتركة، بالتنسيق مع قطاع التدريب والتأهيل، واستفاد منها أكثر من ٦ آلاف شابا وشابة.

وقّع المذكرة من جانب الوزارة مدير عام المراكز الشبابية نسيم واصل، ومن جانب شباب بلا حدود المدير التنفيذي للمنظمة تمام الشيباني، وتضمنت،  تنفيذ برامج وأنشطة مركز تدريب وتأهيل الشباب بشكل تشاركي، منها (تمكين وبناء قدرات الشباب، والتدريبات المهنية للشباب، والحماية والدعم النفسي للشباب، والإرشاد والتوعية الصحية، ودعم الرياضة الشبابية، وبناء قدرات موظفي المركز)، وتبدأ (من  فبراير الجاري حتى  ديسمبر ٢٠٢٤).

وتأتي المذكرة، في إطار تعزيز الشراكة لدعم برامج الشباب، بين الوزارة تمثلها إدارة المراكز الشبابية في قطاع الشباب، ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية، بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

حضر توقيع الاتفاقية منسق برامج الشباب والسكان في صندوق الأمم المتحدة للسكان علاء إيهاب، ومنسق المنظمة في عدن ثروت محمد، ومدير عام الإدارة العامة للتنمية الشبابية عبدالله البكري، وعضو اللجنة الإشرافية ومنسق المشروع في مركز التدريب والتأهيل د. مبروك الحسني، ومدير عام الإدارة العامة للدراسات والبحوث مازن محسن.