الوزير البكري يناقش مع وكيل حضرموت باضاوي عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي

الأحد ١٨ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٠٣:١٥ مساءً

إعلام الوزارة

ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، مع وكيل محافظة حضرموت لشؤون الشباب فهمي باضاوي، عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي في المحافظة.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، ووكيل قطاع الشباب د. منير مانع لُمع، ووكيل قطاع التخطيط ونظم المعلومات وجدان الشعيبي، أشاد الوزير البكري بـ "الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في المحافظة بقيادة المحافظ مبخوت بن ماضي، في سبيل الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي في حضرموت، ودعم مختلف المناشط والفعاليات المقامة فيها".

ووجه معالي الوزير البكري، "قطاع المشاريع في الوزارة لاستكمال الدراسات الخاصة بالمدينة الرياضية وبيت الشباب والصالة الرياضية بمدينة المكلا، بالإضافة إلى الدراسات الخاصة بالأعمال المتبقية في استاد سيئون الدولي، بناء على اللقاءات السابقة التي جرت بين الوزارة والسلطة المحلية في المحافظة".

وشدّد البكري، على ضرورة توريد المخصصات المتعلقة بصندوق النشء والشباب ليتسن للوزارة الدعم والاهتمام بالأندية في ساحل ووادي حضرموت، أسوة بباقي الأندية في عموم محافظات الجمهورية، مبديًا سعادته بالتعاون الملموس من قبل المحافظ مبخوت بن ماضي في هذا الاتجاه".

من جانبه، نقل باضاوي تحيات محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي لمعالي الوزير وطاقم العمل في الوزارة، شاكرًا ما تقوم به من أعمال كبيرة سوأ في دعم مشاركة المنتخبات الوطنية لجميع الألعاب ودعم مشاركة رؤوساء الاتحادات العامة خارجيًا، فضلا عن تنفيذ عدد كبير من مشاريع البنى التحتية في المحافظات المحررة وإعادة تأهيل وبناء الصالات ومقرات الأندية.

وأكد، حرص وتعاون السلطة المحلية في المحافظة مع كافة الجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة، لما فيه الصالح العام لرياضة حضرموت والوطن عموما.

حضر اللقاء مدير مكتب الوزير حنين جمال، ومدير عام التخطيط وتقييم الأداء د. مبروك الحسني، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.