وكيل قطاع الرياضة يناقش الترتيبات النهائية لبطولة الجمهورية لكرة اليد للأندية

الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠٢٤ الساعة ٠٢:٢٩ مساءً

إعلام الوزارة

عقد وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع الهيئة الإدارية للإتحاد العام لكرة اليد عبر تقنية "الزوم"، ناقش فيه آخر الإستعدادات لإنطلاق بطولة الجمهورية للأندية، التي ستقام في عدن، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب.

وخلال الإجتماع الذي حضره مستشار الوزير عبدالحميد السعيدي، ومدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر، ونائب رئيس الإتحاد صائب سلام، أشاد الخليفي بدور الهيئة الإدارية للإتحاد الذي يبدل جهود كبيرة لإظهار الإتحاد بصورة مشرفه رغم الصعوبات والعقبات التي يعاني منها وفي ظل الإمكانيات المتاحة.

من جانبه، شكر رئيس الإتحاد العام لكرة اليد أمين المدعي، عبر تقنية الزوم، برفقة الأمين العام حمزة صالح، الوزارة ممثله بالوزير نايف البكري ووكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي على دعمهم وتشجيعهم وتسهيل كافه الإجراءات لنجاح البطولة وظهورها بشكل يليق بها وبمكانه اللعبة في بلادنا.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة الجمهورية لكرة اليد، التي ستقام على صالة الفقيد علي اسعد مثنى بالعاصمة عدن، خلال المدة من (21 إلى 29) فبراير القادم، ويشارك فيها (١٢) ناديا هي: (الصقر تعز ، الشعلة عدن، شباب القطن، التضامن حضرموت، الجلاء عدن، شباب الجيل الحديدة الشرارة لحج، إتحاد اب، شباب رخمة، وحدة المكلا، حسان أبين، وحدة تريم).