وزير الشباب والرياضة يزور نادي التنس العدني وصالته الرياضية

الخميس ٠٣ أغسطس ٢٠٢٣ الساعة ٠٣:٣٧ مساءً

إعلام الوزارة

 زار معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس، مقر نادي التنس العدني العريق وصالته الرياضية، بمدينة كريتر، واستمع من المسؤولين عنه إلى شرح مفصلًا عن مجمل الأنشطة المقامة فيه.
 وخلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل الوزارة د. عزام خليفة، ومدير عام النشاط الرياضي رائد نعمان، أطلع الوزير البكري على مجمل الأنشطة والبرامج المقامة في النادي، والصعوبات التي تحول دون تنفيذ الكثير من البرامج والخطط الهادفة للارتقاء وتطوير الأداء في النادي، بما يلبي طموح عشرات الشباب والناشئين الذين يرتادونه.
 وأشاد البكري، بـ "الدور الكبير والهام لنادي التنس العدني وعراقته الممتدة لأكثر من (100) عام، ومساهمته في إعداد وتأهيل الكثير من الموهوبين الذين سجلوا حضورًا لافتًا على المستويين العربي والآسيوي، وتمثيل البلد ورفع علمها بشكل مبهر ويدعو للفخر، فضلًا عن دوره البارز والإيجابي في تطبيع الحياة في عدن، ما بعد تحريرها من قبضة مليشيات الحوثي، خصوصا وقد تم اتخاذه مقرًا لفرع مكتب الوزارة في العاصمة المؤقتة للبلاد".
 ووجه معالي الوزير البكري، قطاع الرياضة برفع ميزانية النادي إلى (50 في المائة)، ودعم برنامج الاحتفال بمئوية النادي، بمبلغ وقدره (5) مليون ريال، ودعم برامجه المختلفة ليحافظ على ديمومة العمل فيه، باعتباره معلمًا رياضيًا فريدًا وإشعاعا ثقافيًا تفاخر به عدن، ليس على المستوى المحلي وحسب، بل والعربي والقاري.
 كما قام البكري، بزيارة صالة الألعاب الرياضية الموجودة في مقر مبنى التنس العدني، وتبادل مع الشباب الذين يرتادونها اطراف الحديث والتقط الصور التذكارية معهم.
 من جانبه، عبر رئيس النادي رضا عبدالله عبدالمجيد، عن سعادته بزيارة معالي الوزير البكري لمقر النادي وتلمس همومه، والتي تندرج في إطار اهتمامه العام بالرياضة، مشيرًا إلى إن النادي يرفد المنتخبات الوطنية في لعبة التنس الأرضي بالكثير من النجوم الذي استطاعوا تحقيق نتائج أكثر من رائعة "خارجيًا".