مكتب الشباب والرياضة بتعز يطّلع على ترتيبات تدشين البرنامج الصيفي للأندية الرياضية الثقافية

الخميس ٠١ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٢٧ مساءً


أطّلع مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز أيمن المخلافي على ترتيبات تدشين البرنامج الصيفي وذلك خلال اجتماعه اليوم الخميس مع ممثلي أندية محافظة تعز واللجنة الثقافية والكشافة والمرشدات.

وناقش الاجتماع الذي حضره نائبي مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن فيصل اسعد، والكابتن نبيل مكرم خطط الأنشطة والبرامج الصيفيه التي تم إعدادها من قبل الأندية وكافة التحضيرات المتعلقة بتدشين البرنامج الصيفي للأندية الرياضية الثقافية.

وأكد المخلافي، على أهمية تظافر الجهود لإنجاح البرنامج الصيفي، لما لها من دور في خلق الوعي المجتمعي وتنقية الأفكار الهدامة، وتعزيز الولاء الوطني وقيم الإنسانية مما يساعد في بناء جيل إيجابي فاعل في الحياة العامة والوطنية.

وثمن المخلافي إهتمام معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، ومحافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، تنفيذ البرامج الصيفية والأنشطة الشبابية والرياضية في محافظة تعز.

وحث المخلافي جميع الشباب على الالتحاق بالأندية الرياضية الثقافية ، كونها فرصة لاكتشاف وصقل مواهبهم، مشيرا إلى أن البرامج الصيفية تسهم في خلق الوعي المجتمعي وتنقيته من الأفكار الهدّامة، وتعزيز الولاء الوطني وقيم الإنسانية.