وزارة الشباب والرياضة تقيم حفلا تكريميًا لموظفاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الخميس ١٦ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٣:٤٢ مساءً

إعلام الوزارة

 أقام قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، في العاصمة المؤقتة عدن، حفلا تكريميا لموظفات الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والذي يصادف 8 مارس من كل عام.
 وخلال الاحتفالية، نقل وكيل الوزارة د. عزام خليفة، تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري الذي كان حريصًا على حضور الفعالية ومشاركة موظفات الوزارة فرحتهن، لولا انشغاله بأعمال هامة أخرى، مشيدًا بـ (الدور الكبير والهام)، الذي تلعبه المرأة في حياة المجتمع بشكل عام، والوزارة على وجه الخصوص".
 وقال، "حرص الوزارة على الاحتفاء بموظفاتها كـ (تقليدٍ سنويٍ)، يُعد اعترافًا بما تُقم به النساء الموظفات من أدوار في تنفيذ الواجبات الموكلة إليهنّ، جنبا الى جنب مع الزملاء الموظفين في القطاعات المختلفة، مشيرًا إلى المكانة الرفيعة التي يحتلنها في قوام الهيكل الهرمي الوظيفي في الوزارة، باعتبارهن ركيزة أساسية لنجاح أي عمل".
 من جانبها، شكرت مدير عام تنمية المرأة في الوزارة، لمياء راوح، "التفاعل والتعاطي الإيجابي من قبل معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وقيادة الوزارة بشكل عام، مع مختلف الأنشطة والفعاليات التي يقيمها القطاع بين الفينة والأخرى، مؤكدة إن المرأة في الوزارة تقف على مسافة واحدة مع أخيها الرجل من حيث الحصول على حقها في التوظيف والدرجة والإدارة والتكريم".
 ولفتت راوح، الى "اسهام العاملات في الوزارة في القيام بالكثير من الأعمال والواجبات المنوطة بهن، مبينة إنهن شريكات لا غنى عنهنّ في الكثير من النجاحات التي حققتها الوزارة خلال السنوات القليلة الماضية رغم الظروف والمشاكل والمعاناة التي تتكبدها في سبيل القيام بواجباتها المتعددة في الأسرة والمجتمع".
 عقب ذلك قام وكيل قطاع الوزارة د. عزام خليفة والوكيل المساعد أكرم عشال، بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية على جميع العاملات، وبحضور مستشار الوزارة محمود عبيد، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان الشاذلي.