لجنة تأبين الفقيد محسن صالح تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض ما تم إنجازه من ترتيبات

الثلاثاء ٠٩ أغسطس ٢٠٢٢ الساعة ٠٤:١٢ مساءً

إعلام الوزارة

عقدت لجنة تأبين فقيد الحركة الرياضية اليمنية رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة المرحوم بإذن الله تعالى محسن صالح ربيد، الثلاثاء، اجتماعها الدوري لمناقشة ما تم تنفيذه من استعدادات لإقامة حفل التأبين المقرر في الـ 20 من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجنة الأستاذ عبدالحميد السعيدي، تم الاستماع من كافة أعضاء اللجنة عن ما تم إنجازه من تكاليف ومهام خاصة بكل عضو، واستكمال ما بقي من أعمال بغية إقامة الاحتفالية بالشكل المناسب، وبما يليق بتاريخ الفقيد المفعم بالكثير من المحطات والنجاحات على الصعيد المحلي والخارجي".

وشدّد السعيدي، على إنجاز المهام والتكاليف الخاصة بكل عضو في اللجنة، والمتعلقة بالإعداد والتجهيز لإقامة بطولة النخبة للكرة الطائرة والتي تشارك فيها أندية: (الميناء والشعلة من عدن، وشباب القطن من وادي حضرموت، وخيبل المهرة)، فضلًا عن التجهيزات المتعلقة بإصدار الكتاب الذي يرصد حياة الفقيد ومشواره الطويل في العمل الرياضي والإداري".

ودعا السعيدي، "كافة زملاء الفقيد وأصدقائه والصحفيين والإعلاميين، إلى المساهمة في الكتابة عن الفقيد والمشاركة الفاعلة وتزويد لجنة الكتاب بالصور والمقالات، خصوصا أولئك الذين رافقوا الفقيد لسنوات طويلة وكانوا شهودًا على النجاحات التي حققها، على أن يكون إرسال ذلك خلال أسبوع من الآن.