وزير الشباب والرياضة يوجه برعاية أغنية "يا سلام يا منتخبنا" للفنانة أمل كعدل

إعلام الوزارة



وجه معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، برعاية اغنية يا سلام يا منتخبنا للفنانة اليمنية الكبيرة أمل كعدل، وبشكل يعيد تسجيل وتقديم الاغنية بشكل جديد ومواكب يليق بالتطورات التي شهدتها الرياضة اليمنية خلال السنوات الماضية.


جاء ذلك في الاتصال المرئي الذي أجراه معالي الوزير البكري بالفنانة امل كعدل صباح اليوم الاربعاء، عند زيارتها الى ديوان الوزارة ولقائها بالقائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة خالد محسن خليفي وعدد من المسؤولين.


وأشاد البكري، بما قدمته وتقدمه الفنانة أمل كعدل من جهد وأبداع ساهم ويساهم في نشر وتعزيز الثقافة الوطنية اليمنية خلال مسيرتها الفنية الطويلة التي اتسمت بالتألق، مؤكدا حرص الوزارة على تبني إنتاج اغنيتها الخاصة بالمنتخب مساهمة منها في دعم وتشجيع الإبداع الفني المتصل بالرياضة.


من جانبه رحب الخليفي، بزيارة الفنانة أمل كعدل الى ديوان الوزارة، وقدم لها شرحا وافيا عن الدور الذي لعبته وتلعبه الوزارة تحت قيادة الوزير نايف البكري في إعادة بناء وتأهيل المنشآت الرياضية التي دمرتها الحرب ودورها في إحياء الرياضة وعودة النشاط الرياضي الموسمي ودعم المنتخبات الوطنية في الألعاب الفردية والجماعية.


واستعرض، أهم الانجازات التي حققتها الوزارة مؤخرًا، منها التتويج ببطولة غرب آسيا لمنتخبات الناشئين في لعبة كرة القدم، بعد أشهر من الفوز بميداليتين ذهبيتين وفضية في السباحة، وإنجازات في العاب أخرى تم حصدها رغم الظروف الصعبة.


من جانبها عبرت الفنانة امل كعدل عن اعجابها بما شاهدته من عمل دؤوب في ديوان الوزارة، مؤكدة ان كل النجاحات التي حققت الرياضة الوطنية خلال السنوات الأخيرة ما كانت لتتحقق لولا الجهد الكبير و المضاعف الذي يبذله معالي وزير الشباب والرياضة وطاقم الوزارة المتصف بالمهنية وحب الرياضة والوطن.


وأكدت، استعدادها للمساهمة في خدمة الرياضة بما تستطيع فعله، موضحة إن الإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني للناشئين في بطولة غرب أسبا، دفعها للعمل على تقديم أغنيتها " سلام يا سلام يا منتخبنا" بشكل يليق بالمنتخبات الوطنية والرياضة اليمنية عموما.


وسجلت، شكرها لدعم معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، واصفة إياه بـ (أبن عدن البطل)، الذي حقق لها النصر، مؤكدة انه وبتعاون الجميع ستنجح الاغنية وتنال الصدى الكبير.


خليفة يلتقي كعدل

على هامش زيارتها لديوان الوزارة استقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة الفنانة أمل كعدل في مكتبه وتجاذب معها أطراف الحديث عن الرياضة والفن، باعتبارهما مساحة لإدخال الفرح والسرور إلى قلوب الناس.

حضر اللقاء مستشار وزارة الشباب والرياضة عبد الحميد السعيدي وعددا من المسؤولين في الوزارة.