مستشار وزارة الشباب والرياضة يثني على دور شركة الشارقة أكسبرس للصرافة في تكريم منتخب الناشئين

إعلام الوزارة


أثنى مستشار وزارة الشباب والرياضة مشرف لجنة التنسيق والمتابعة لاستقبال وتكريم المنتخب الوطني للناشئين محمود عبيد، على الدور الكبير الذي بذلته شركة الشارقة اكسبرس للصرافة والتحويلات في تكريم منتخبنا الوطني للناشئين، بطل كأس غرب أسيا لكرة القدم في نسختها الثامنة، والذي أقيم في العاصمة عدن، الأحد الماضي.

وقال عبيد في تصريح لموقع الوزارة، نشكر الجهود التي بذلتها شركة الشارقة أكسبرس للصرافة أثناء وصول منتخب الناشئين إلى عدن، من خلال رعايتها للحفل الذي اقامته وزارة الشباب الرياضة بالتنسيق مع السلطة المحلية في عدن ودائرة الشباب بالمجلس الانتقالي، وتقديمها لكل اشكال الدعم والمساندة للمنتخب منذ لحظة وصوله حتى مغادرته.

وحيّا، ما قامت به شركة الشارقة أكسبرس للصرافة والتحويلات المالية من دعم واهتمام بالمنتخب، معتبرًا ذلك عملًا رائعًا ويندرج في إطار الجهود التي يبذلها القطاع الخاص في الاهتمام والمساندة والوقوف إلى جانب الجهات الحكومية في رعاية الشباب والاهتمام بهم.

ودعا عبيد، كافة رجال المال والأعمال وأصحاب الشركات المالية، إلى دعم المنتخبات الوطنية في كافة الألعاب وتكريم النجوم الذين يدافعون عن أسم الوطن في المحافل الدولية، وأن يحذوا الجميع حذو شركة الشارقة أكسبرس في الدعم ومساندة الوزارة في الاهتمام ورعاية المنتخبات الوطنية المختلفة.

وكان شركة الشارقة للصرافة، قد قدمت (5) مليون ريال لبعثة المنتخب إلى جانب تحملها تكاليف إقامة الحفل الذي أقيم في قاعة الفخامة بحضور عدد كبير من مسؤولي الوزارة والسلطة المحلية في عدن وجمهور كبير.

واعترافا بدورها المتميز في الحفل، قدم مستشار وزارة الشباب والرياضة وجدان الشاذلي درع شكر باسم الوزارة لمدير شركة الشارقة اكسبرس للصرافة والتحويلات ممثلة بجلال العفيفي.