وزير الشباب والرياضة: ندعم الأندية الرياضة تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٠٤:٥٧ مساءً

إعلام الوزارة



قال معالي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، إن دعمه للأندية الرياضية يأتي تنفيذًا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، الذي لا يألوا جهدًا في

الاهتمام ودعم الأندية الرياضية وأنشطتها المختلفة.


وأضاف البكري، في تصريح لموقع الوزارة، إن الدعم الذي قدمته وزارة الشباب والرياضة لجميع أندية الدرجة الأولى المشاركة في دوري كرة القدم للموسم الرياضي "2021 – 2022"، يأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، واهتمامه بالأندية والرياضة بشكل عام.


وتابع، حرصنا على تشجيع الأندية المشاركة في دوري كرة القدم للموسم الحالي وتحفيزًا لشبابها الذين يقدمون صورة مشرقة عن الأخاء والتلاحم بين شباب الوطن.


ولفت، إلى أن الوزارة تسخر كافة الإمكانيات المتاحة لديها بما يخدم قطاع الشباب والرياضة في البلاد، وستقوم بواجبها في تقديم الدعم والمساندة داخليًا وخارجيًا.


وعبر البكري، عن سعادته باستمرار منافسات الدوري بعد غياب دام ستة مواسم، بسبب الحرب القذرة التي شنتها مليشيا الحوثي الإرهابية على الشعب اليمني، وانقلابها على الشرعية الدستورية، ولما لذلك من أهمية أيضًا في تعزيز حضور المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، في مشاركاتها الخارجية.


وشكر، قيادة الاتحاد العام لكرة القدم ومختلف اللجان العاملة في الاتحاد والسلطة المحلية في شبوة وحضرموت وللأندية المشاركة في بطولة الدوري، متمنيًا للجميع التوفيق والنجاح.


وفي وقت سابق اليوم، سلم مدير مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت رياض الجهوري، 11 ناديا الدعم المقدر بـ 22 مليون ريال، للأندية المشاركة في الدوري والمقدم من قبل معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري.


في السياق، عبر عدد من ممثلي الأندية الرياضية عن بالغ شكرهم وتقديرهم لمعالي الوزير البكري، على اهتمامه ووقوفه المستمر مع الأندية الرياضية وشبابها وتلمسه الدائم لهموم ومشاكل الرياضة بشكل عام.

شكري حسين