غدا .. المنتخب الأولمبي يستهل مشاركته في تصفيات آسيا أمام المستضيف قطر

الأحد ٢٤ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٠٤:١٩ مساءً

اعلام الوزارة

يستهل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، غدا الاثنين، مشاركته في تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا دون 23 عاما، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، وتضم إلى جانبه منتخبات قطر وسوريا وسيرلانكا.

ويفتتح منتخبنا مبارياته أمام المنتخب القطري المستضيف، فيما تجمع المباراة الثانية منتخبي سوريا وسيرلانكا.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في الدوحة أكد مدرب منتخبنا الأولمبي الكابتن أمين السنيني أن استعداد منتخبنا لم يكن بالشكل المطلوب في بداياته، غير أن المشاركة في غرب آسيا منحت المنتخب الكثير من الثقة والانسجام، مشيرا إلى أن لدى اللاعب اليمني شجاعة وكفاءة تؤهله للظهور بشكل مشرف، ولديه أكثر من هدف ليقاتل من أجله، أهمها التأهل لإسعاد جمهوره.

وعن حسابات المنافسة في المجموعة، قال السنيني: "فرص جميع المنتخبات متكافئة، ولدى الجميع الطموح للتأهل، وهناك تفاصيل بسيطة قد تحسم نتيجة المباريات".

وفيما يتعلق بالمباراة الأولى لمنتخبنا أمام قطر ، قال: "مباراتنا أمام المنتخب القطري المتطور قوية، ونحن نحترم جميع المنتخبات، لكننا سنسعى لكسب لقاءاتنا وإسعاد جمهورنا".

من جانبه، قال مدرب منتخب قطر التشيلي نيكولاس كوردوفا إن منتخبه جاهز ومستعد للتصفيات، وانه أجرى قراءة كاملة عن المنتخبات المشاركة.

وأضاف : "تابعت المنتخب اليمني في غرب آسيا، وهو منتخب منظم وجيد، متمكن من إغلاق منطقتي الوسط والدفاع، لذلك مباراتنا أمامه ستكون صعبة".


حسن عياش