النائب الأول لرئيس الأولمبية اليمنية يلتقي رئيس اللجنة الأولمبية المصرية

الإثنين ٢٢ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٠٩:١٩ مساءً

خاص

 


التقى النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية اليمنية وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي،  اليوم الإثنين، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية م. ياسر أدريس، وبحث معه مجالات التعاون المشترك ودعم المنتخبات اليمنية في مختلف الألعاب .

وخلال اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة الأولمبية المصرية، قدم أدريس، التهاني والتبريكات للخليفي بمناسبة انتخابه رئيسا للاتحاد العربي للسباحة والالعاب المائية.

وعبر،  عن استعداد مصر التام لدعم اللجنة الأولمبية اليمنية وتسخير كافة الإمكانيات لدعم الرياضة  والمنتخبات اليمنية، وبما يسهم في تطورها وتحقيق النجاحات لها خلال مشاركاتها الخارجية.

من جانبه أكد الخليفي،  على عمق العلاقات المتميزة التي تربط اليمن ومصر،  ودعم قيادتها السياسية لليمن في مختلف المجالات، لاسيما في المجالين  الرياضي والشبابي.

وأضاف الخليفي،  نتطلع في اللجنة الأولمبية اليمنية الى مزيد من التعاون المثمر مع اللجنة الاولمبية المصرية فيما يخص تسهيل إقامة المعسكرات التدريبية لمختلف الألعاب الرياضية وتاهيل الكوادر اليمنية وغيرها من مجالات التعاون .

واتفق ادريس والخليفي، على التحضير والاعداد لتجهيز بروتوكول تعاون مشترك بين اللجنة الأولمبية اليمنية واللجنة الأولمبية المصرية وتوقيعه خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء عضو مجلس أدارة اللجنة الاولمبية اليمنية رئيس الاتحاد اليمني للمصارعة عبدالله المغربي.